avatar

نجران نيوز
مانع آل قريشة :
قام مدير جمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة ” شمعة أمل ” حمد بن صالح آل مسعد بزيارة لمستشفى نجران التخصصي للعلاج الطبيعي تفقد خلالها الحالات المرضية التي يتم علاجها بالمستشفى .
وقال آل مسعد خلال الزيارة أن الجمعية قد قدمت في وقت سابق لإحدى الحالات ( مشايه تعليم الأطفال المشي ) وهي قطعة تساعد من يتلقى العلاج بالمستشفى على المشي وأيضاً يمكن تثبيتها للوقوف عن الحركة ولها عدة استخدامات وتطويعها لتناسب أعمار الأطفال من سنتين إلى ثمان سنوات وتدور بواسطة عجلات .
وبفضل الله سبحانه وتعالى كان لهذه المشاية دور كبير في تحسن حالة الطفلة التي استخدمتها حيث ساعدتها على الحركة والمشي واللعب بالمنزل .
بدوره شكر الدكتور عبدالرحمن طبيب العلاج الطبيعي بالمستشفى الجمعية على هذه ألمساهمه والتي تعزز سبل التواصل بين المستشفى والجمعية لحقيق نتائج عاليه في المساعدة على شفاء المرضى بإستخدام هذه المشايه مع العلاج الطبيعي للأطفال .

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ هادي آل منصور بأن المستشفى احد الداعمين للجمعية ويقدم خدماته للمعاقين ويعمل مع الجمعية في تقديم خصم خاص يصل 50% للحالات التي يتم تحويلها للمستشفى من قبل الجمعية وأبان أنه قد تم الخصم والمنح لعدد ثمان حالات لحقن البوتكس قبل شهرين تقريبا ً .filemanager (48)

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار