avatar

براهيم اليامي – نجران نيوز :
احتفل منسوبي مركز صحي الضيافة بنجران باليوم العالمي للإعاقة وحضر هذا الحفل جمعية الامير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة “شمعة أمل” ممثلة في رئيس مجلس الإدارة وعضو من المجلس ومدير الجمعية وكذلك مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل بمنطقة نجران ودكتورة من كلية التربية الخاصة بجامعة نجران ومدير الطب الوقائي مهدي الغباري وطلال الفكرية بمدرسة احمد بن حنبل .

وقد تحدث مدير المركز محمد بن يحيى آل همام وقال اننا نؤمن بأهمية المساعدة والمشاركة لهذه الفئة الغالية علينا ونعمل على خدمتهم ونوفر سبل الراحة لهم .

واضاف آل همام اننا نعامل ذوي الاحتياجات الخاصة بمعاملة خاصة حيث اننا نقوم بتخصيص ارقام خاصة لمراجعي عيادة الاسنان والعيادات الاخرى بشكل يومي وهذا حق مشروع لهم ونحن معهم دائما .

وقال كما تعلمون فإن المركز من المراكز حديثة البناء ويوجد به تصاميم خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة من مداخل ومخارج والمركز يهيء لهم كافة الخدمات اثناء زيارتهم للمركز لتلقي العلاج .

وشكر آل همام كل الجهات التي حضرت هذا الاحتفال والضيوف الذين تمت دعوتهم وشاركونا في المعرض الذي تم إعداده بهذه المناسبة من قبل منسوبي المركز وقدم شكره وتقديره لزملائه على إنجاح هذا العمل المميز الذي اسعد الجميع .

من جهة اخرى قدم مدير الجمعية حمد ال مسعد شكره لمدير المركز ومنسوبية وقال ان اليوم العالمي للاعقه وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصه خدمة انسانية ونحن بدورنا كجمعية متخصصه في خدمتهم نسعى ان نوصل للمجتمع دائما ونسعى ايضا الى ان تُقدم لهم الخدمات التي تساعدهم

وأضاف آل مسعد لقد سعد الجميع في هذا اليوم بما شاهدوه ولمسوه من جهود تُقدم من المركز لذوي الاحتياجات الخاصة . وهذا الشيء غير مستغرب من المركز ومنسوبية .حفل-1

حفل2

حفل-4

حفلة
حفل3

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار