avatar

قامت جمعية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لذوي الاحتياجات الخاصة “شمعة أمل” بتوفير كراسي متحركة لمطار نجران لخدمة لذوي الإعاقة وكبار السن بعد الإتفاقية التي تمت بين الطرفين قبل شهرين، وأوضح مدير الجمعية قائلا: ” ان ما قامت به الجمعية هو رسالة صادقة نبعت من الدين الإسلامي تجآه هذة الفئه الغالية على قلوب الجميع لخدمتهم لإشرآك المعاق في المجتمع وقيامه بأعماله دون مساعدة الناس”.
وأضاف المدير ان المطار من الاماكن التي يجب ان تتوافر بها الخدمات للمعاق وتوفير سبل راحته ، من كاونترات وتسهيلات خاصة بعيدآ عن الإزدحام والتأخير إنتهآءآ بصعودة إلى الطائرة، مؤكدآ ان الجمعية لن تألوآ جهدآ في توفير احتياجات المعاق .

ووجّه المدير شكره الجزيل لمدير صحة نجران صالح المؤنس على تعاونه ولهيئة الطيران المدني بمطار نجران ومدير الخطوط السعودية بنجران وشرورة حسين حرفش على اهتمامه وحرصه بخدمة هذه الفئة الغالية.

من جانبه أكد مدير الخطوط السعودية بنجران حسين حرفش ان الفكرة التي قامت بها الجمعية من توفير كراسي متحركة للمعاقين وكبار السن في المطار نابعة من اخلاق المسلم ، والاحساس الكبير في اشراكهم في المجتمع وتوفير كافة إحتياجاتهم بيسر وسهولة ، موجها شكره لادارة واعضاء الجمعية لعملهم الإنساني.
filemanager (47)

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار