avatar

تكفلت جمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع إدارة التأهيل الطبي بصحة نجران باستضافة استشاري العلاج الطبيعي والمحاضر بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور إيهاب أنور والي لعلاج المعاقين الذين يعانون من ضعف النمو والشلل الدماغي على حسابها الخاص.
وأوضح مدير جمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة حسين آل منصور أمس أن الجمعية تكفلت بعلاج أكثر من 20 حالة على نفقتها حيث تسعى إلى تحقيق أهدافها المنشودة ومساعدة أسر المعاقين في العلاج والاندماج في المجتمع بشكل طبيعي، وقدم شكره وتقديره لأمير المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله على ما تلقاه الجمعية من دعم متواصل.
من جهته قال ولي أمر المعاق حسين محمد الصقور إنه تم الاتصال به من قبل أحد أعضاء الجمعية وأفادوه بوجود استشاري العلاج الطبيعي وطلبوا منه إحضار ابنه الذي يعاني من ضمور في النمو بسبب نقص الأكسجين أثناء الولادة حيث أوصى الأطباء بتكثيف العلاج الطبيعي. وأضاف المواطن يحيى مدشل ولي أمر إحدى المعاقات التي تشكو من شلل في الأطراف وعدم القدرة على الكلام أن العلاج الطبيعي ساهم وبشكل كبير في تحسن حالة ابنته، وقدم شكره للجمعية على هذه البادرة الكريمة.

filemanager (35)

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار