avatar

أوضح مدير التنمية الاجتماعية بنجران راكان الشريف أنه تم ترشيح حمد صالح آل مسعد مديراً تنفيذياً لجمعية الأمير مشعل بن عبدالله للاحتياجات الخاصة «شمعة أمل».
وبين الشريف أنه تم الترشيح بعد الانتهاء من الفرز النهائي للمقابلات الشخصية وشروط التقديم بعد دراسة لمؤهلات المتقدمين وانطباق الشروط عليهم وترشيح مجلس إداري يضم مديرا تنفيذيا و7 أعضاء من ضمنهم أمين صندوق.
من جهته أوضح مدير الجمعية حمد آل مسعد لـ»الشرق» أن الجمعية تكفلت منذ استلام الإدارة بعلاج 8 حالات في المنطقة، تُعاني من شلل وضمور في الأعصاب والأطراف، وذلك في مركز نجران التخصصي للعلاج الطبيعي بقيمة 40 ألف ريال، متمثلة في حقن «البوتكس» التي يقُدَّر قيمة الواحدة منها بـ4800 ريال، موضحا أن صاحب المركز قام بخصم 20 ألف ريال لدعم الجمعية.
مبينا أن الجمعية تحتضن أكثر من 3000 معاق وتقوم بعلاج بعض الحالات من الدعم المادي لأمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله مثمنا وقفاته المادية والمعنوية للنهوض بالجمعية وإبراز دورها في المجتمع متمنيا التفات رجال الأعمال والمحسنين لهذة الفئة الغالية على قلوب الجميع. ومشيرا إلى وجود تنسيق مع الدوائر الحكومية والجامعات والكليات لتسهيل أمور المعاقين، واندماجهم في المجتمع، حتى يكونوا أفرادا نافعين.
filemanager (46)

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار