avatar

نجران نيوز

ابراهيم اليامي :
ضمن اتفاقات الشراكة التي تجريها هذه الايام جمعية الامير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة ” شمعة أمل ” مع الداعمين والمتطوعين والمتقدمين للمشاركة في اعمالها ابرمت الجمعية اتفاقاً مع احد المشاغل النسائية بمنطقة نجران ” مشغل اللمسة الأخيرة ” والذي سيقوم المشغل بموجب هذا الاتفاق بتقديم خصم يصل الى 50% لمنسوبات الجمعية المسجلات ضمن المستفيدات من خدماتها وتحمل بطافة. .

وبهذه المناسبة اوضح الاستاذ فهد الزبادين صاحب ” مشغل اللمسة الأخيرة ” انه يشارك الجمعية اعمالها الخيرية بتقديم هذا العرض مساهمة من المشغل في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة من النساء ودعم للجمعية في مسيرتها الخيرة والنبيلة ..

وعبر رئيس مجلس الإدارة هادي آل منصور عن شكرة وتقديرة للاستاذ فهد الزبادين على هذا الدعم وقال : ان هذا الاتفاق هو بداية لعقد شراكات واتفاقات اخرى ان شاء الله مع المؤسسات والشركات والمحلات التجارية تحتوي في مضمونها على تقديم مساعدات وتخفضيات مختلفة للمستفيدين من اعمال وبرامج الجمعية وتفعيل لدور القطاع الخاص في الاعمال الخيرية .

من جهتة تقدم مدير الجمعية الاستاذ حمد آل مسعد بالشكر الجزيل للاستاذ فهد الزبادين والعاملين في المشغل على ماقدوا من خصم وتتطلع الجمعية في المستقبل على إيجاد داعمين في هذا المجال ومجالات أخرى للقسم النسائي .

filemanager (57)

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار