avatar

قام المعهد الصناعي الثانوي بنجران ممثلا في قسم النجارة بتنفيذ عدد  من المشاريع الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  وذلك لصالح مركز نجران التخصصي للعلاج الطبيعي التابع لجمعية الامير مشعل بن عبدالله “شمعة أمل “.

 وقال رئيس قسم النجارة العامة المهندس نصرالله ريشان أن هذه المبادرة تأتي لتعزيز الشراكة المجتمعية لمجال التكافل الاجتماعي وكذلك تعزيز جانب المبادرة والعمل التطوعي بما يخدم فئات ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث قام المتدربين بعمل سلالم ودرج بطريقة آمنة  ليسهل على ذوي الاعاقة عمل التمارين اللازمة داخل المركز .

وأكد عضو مجلس جمعية شمعة أمل المهندس عادل القارح أن التأهيل الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة خصوصا من الاطفال يمكن أن يحقق نتائج في إعادة قدرة الطفل على الاعتماد علي الذات والاستقلالية عن الآخرين . فاستعادة القوة للجسد, والقدرة على الحركة, والقدرة على التحمل العضلي والتوازن, والتي تحدث في إطار العلاج الطبيعي, تترجم نفسها مباشرة بشكل من أشكال الاستقلالية الذاتية. مقدما في الوقت نفسه شكره وتقديره لقسم النجارة بالمعهد الصناعي الثانوي في نجران على مساهمتهم الفعالة  في الاعمال الخيرية لفئة عزيزة على قلوبنا جميعا .

من جانبه ، أكد مدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس ضاوي الغامدي أن التعاون مع جمعية شمعة أمل يأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي قدمها المعهد في الاعمال التطوعية أيمانا منه في دوره البناء والفعال في خدمة المجتمع .

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار