avatar

حضر سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران الأستاذ عبدالله محمد الدوسري ومدير مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ علي مانع ال منيف والباحث ومشرف الجمعيات الإستاذ حسن قاسم خشوري ومدير مركز التنمية بشرورة الإستاذ محمد النهدي ومدراء وموظفي الجمعيات بنجران وحضر حمد آل مسعد مدير جمعية شمعة أنل .ملتقى القطاع غير الربحي ” من الرعوية الى التنموية ” بخميس مشيط على شرف وكيل الوزارة للتنمية د. سالم الديني وعدد من المسؤولين بالوازرة والمحاضرين وبحضور جميع المناطق الجنوبية بهذا الملتقى الذي بدء بالذكر الحكيم ومن ثم كلمة لمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالله محمد الدوسري بمقدمة عن الملتقى وايضا رحب بالحضور ومن ثم بدأت ورش عمل عن الحوكمة مكين ومعايير ومفاهيمها وطرق تمكينها ومعايير السلامة العامه والنموذج الشامل للجمعيات واستعرضت بيانات الجمعيات الخيرية عبر منصة خاصه من الوزارة لتعزيز الشفافية

وتكلم د. سالم الديني عن إستراتجيات ومؤشرات التحول الوطني ثم قدم الإستاذ عبدالله العباد عن مشروع حوكمة الجمعيات الأهلية وانتقل الحديث الى الإستاذ عبدالعزيز الشمري ووضح للحضور إطار المنح الجديدة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية .
وإنتقلت المشاركات بين ممثلين المؤسسات المانحة لبرامج المؤسسات المانحة ، وبعد صلاة المغرب عاود الحضور لتكملة الملتقى وبداء الإستاذ عبدالرحمن الرشود وتكلم عن بناء القدرات العاملة في الربحي للأفراد والمؤسسات الذي يمكن رؤية 2030 ثم إنتقل الحديث بالملتقى الى الإستاذ أدهم قاري وتناول المبادرات التي تمكن العمل التطوعي .
وفِي ختام الملتقى جلسة نقاش مع وكيل الوزارة للتنمية د. سالم الديني مع الحضور الى نهاية اللقاء وشكر الجميع على حضور الملتقى .

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار