avatar

وزعت جمعية شمعة أمل عدد 50 جهاز كمبيوتر للطلاب والطالبات لمستفيدي الجمعية بدعم جمعية إرتقاء للتعليم عن بعد في مدارس التعليم العام ، وتوزيع أجهزة الكمبيوتر تاتي خطوة للحاق بالدروس التي تقدمها ادارة التعليم بالمنطقة .

وجاء التوزيع للأسر المسجلة بالجمعية من ذوي الدخل المحدود باقسام الجمعية الرجالي والنسائي لتوفير احتياجاتهم وطلباتهم وحل مشاكلهم اليومية التي تواجههم بالدراسة بدون أجهزة كمبيوتر لم يستطيعوا توفيرها .

وأكد نائب رئيس المجلس بالجمعية صالح بن حسين ال مسعد بحرص الجمعية على توفير الأجهزة للتعليم لشتى الفئات بالجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيراً أن الجمعية تسعى لأن يكون لها دور إيجابي في التعليم عن بعد لهذا العام مع خطة وزارة التعليم في جائحة الكورونا وأيضا يتمكنوا من استخدام الاجهزة لتأهيلهم حتى يتمكنوا التعليم والنجاح فهم فئة غالية على المجتمع وعلى الجمعية .

من جهته أوضح عضو المجلس كرحان ال هتيلة بالجمعية أنه يستفيد من الأجهزة المساعدة عدد 50 أسرة من الطلاب والطالبات المسجلين بالجمعية بمراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي ، مشيراً إلى أن المستفيدين سوف يسفيدون من الاجهزة لتلقي التعليم والتواصل مع المعلمين والمعلمات وتسهل عليهم معوقات كانت قد عانوا منها في بداية الدراسة .

وشكر مجلس إدارة الجمعية جمعية إرتقاء لهذا الدعم الذي تم توفير عدد 50 من الاجهزة المساعدة التي تأتي لاستمرار لرعاية الجمعية لطلبتها وحرصها على توفير الإمكانيات التي من شأنها الإسهام في تسهيل العملية التعليمة عن بعد .

Leave a Comment

تبرع لبرامج الجمعية

205608010627779

44076521000100

تطبيق شمعة أمل

آخر الأخبار